اخر اخبار الفنانين و المشاهير

عمرو دياب مُتَّهم بتقليد تامر حسني في “يا بلدنا يا

0

القاهرة – العرب اليوم

تصدَّر الفنان المصري عمرو دياب قائمة تريند موقع الفيديوهات الشهير “يويتوب” بعد 24 ساعة من طرح أغنية “يا بلدنا يا حلوة”، إلا أنه تعرّض لاتهامات وانتقادات كثيرة من الجمهور، بتقليد الفنان تامر حسني في كليب “الأصل مصري”.

وظهر عمرو دياب في الكليب بالمشاهد نفسها التي صورها تامر في “الأصل مصري”، والذي طرحه في مايو الماضي، حيث ظهر “الهضبة” في العديد من الأماكن السياحية في مصر، وتواجد أيضا على مركب بنهر النيل، وانتشرت في الساعات الماضية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة للمقارنة بين المشاهد.وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا مع الصور التي انتشرت سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث سخر أحد المتابعين قائلا: “عمرو دياب بيقلد أغنية تامر حسني، واحد مصري محنك بيسمع حمو بيكا: على فكرة تامر اللي قلده من قبل ما يغنيها”.

اقرأ هنا أيضا  المطربة اللبنانية يارا تؤكّد رفضها إقامة حفل زفاف في حال

وانتقد متابع آخر تكرار فكرة تامر حسني حيث قال: “سبحان الله نفس الفكره هي هي مفيش أي إبداع نفس التصوير ونفس الحركات مافيش أي اختلاف ويرجعوا يقولوا تامر بيقلد عمرو دياب هو واضح أووي مين بيقلد مين”.

وواصل الجمهور اتهام “الهضبة”، بتقليد تامر حسني، حيث قالت أحد المتابعين على “فيسبوك”: “يعني مش تامر اللي بيقلد عمرو دياب؟ تؤتؤ تامر أبدع والكل يمشي على خطاه”.
يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم “سهران” والذي ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه للمرة الأولى مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية “جميلة”، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي “روح”.

اقرأ هنا أيضا  دلال عبدالعزيز و زينة في "مجموعة سالم"

قد يهمك ايضا :

ياسمين عبدالعزيز وزوجها العوضي يظهران على الشاطئ

ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند بفيديو من 3 ثوان مع زوجها على الشاطئ

arabstoday

Source link

اشترك في نشرتنا الإخبارية
كن أول من يعرف آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الإلكتروني. .
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.