اخر اخبار الفنانين و المشاهير

عبلة كامل بصورة نادرة يوم خطوبتها..ارتدت فستانا أسود وهذه قصته

0

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة المصرية عبلة كامل، برفقة طليقها الفنان الراحل محمود الجندي، من حفل خطوبتها قبل 20 عاما.

ولفتت عبلة كامل الأنظار بين الجمهور بسبب ارتدائها فستانا أسود اللون في حفل الخطوبة ولحظة قيام محمود الجندي بتلبيسها “دبلة الخطوبة”.

وأبدى المتابعون استغرابهم من ارتداء عبلة كامل للملابس السوداء بدلا من البيضاء على غير المعتاد متسائلين عن سبب ذلك.

بالمقابل أشار آخرون، إلى أن هذه الإطلالة جزء من اختلاف الممثلة القديرة وتميزها وميلها إلى البساطة، غير أن القصة وراء ذلك هي أن قصة حب جمعت عبلة كامل ومحمود الجندي خلال تصويرهما مسلسل “حديث الصباح والمساء” وظن الجمهور أنهما متزوجان بسبب قوة علاقتهما.

ولحسم الأمر بعد الحديث عن زواجهما أعلنا الخطوبة وفاجأها وقتها بتلبيسها الدبلة رسميا وكانت في الكواليس وقتها وهي ترتدي ذلك الفستان عند تصويرها إحدى المشاهد فتمت الخطوبة وهي ترتدي الأسود.

اقرأ هنا أيضا  بالصور ..صدمت كلوي كارداشيان المشهورة جمهورها بأنفها الجديد

img

وقال المتابعون في تعليقاتهم: “بنحبها من كل قلبنا”، و”الناس كلها بتحب عبلة كامل لأنها فنانة محترمة وسكر كمان”، وانتقد متابع ملابس محمود الجندي قائلا: “وهو يعني عادي لابسالي جلابية عرة زي ما يكون مش لاقي ياكل”.

وتابع آخرون: “كانت لابسة أسود عشان هو خطبها وهما شغالين في مسلسل حديث الصباح والمساء وده لبس الدور”، و”هي دي البهجة”.

ومسلسل “حديث الصباح والمساء” هو مسلسل درامي مصري من إنتاج عام 2001، وهو من بطولة ليلى علوي، وعبلة كامل، ودلال عبد العزيز، وخالد النبوي والكثير من النجوم، والعمل عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ ومن إخراج أحمد صقر.

وكان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تجدد مؤخرا بشأن اعتزال عبلة كامل، وأثار هذا الخبر ضجّة واسعة بين المتابعين وسط إشادة بأعمالها الفنية وظهورها المتميز منذ بداياتها وحتى آخر أعمالها الذي جاء قبل 3 أعوام.

غير أن مصدر مقرب من عبلة كامل كشف في تصريحات لـ”فوشيا” أن ما أُثير مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة مبينًا أن عبلة كامل لم تتخذ قرارًا بالاعتزال حتى اللحظة.

اقرأ هنا أيضا  ناصر القصبي: قال إيش الفنان قدوة.. من قصد بـ"خلينا ساكتين ياولد"؟

وأكد المصدر أن غياب عبلة كامل عن الظهور دراميًا أو سينمائيًا يساهم في تناقل الشائعة من حين لآخر، مشددًا على أن كامل في حال قررت ذلك ستخرج لجمهورها وتصرح بهذا الأمر لما لها من تاريخ كبير ولأنها تحترم الجمهور الذي منحها النجومية طوال مشوارها الفني.

وأوضح أن عبلة كامل تنتظر عرض دور مناسب عليها للظهور به مجددًا للجمهور، لافتًا إلى أن غيابها قبل 3 سنوات لا يعني اعتزالها، وطالب الجميع بتحري الدقة قبل نشر مثل تلك الأخبار لأنها تترك أثرًا نفسيًا.

وتعد الفنانة المصرية عبلة كامل من أهم النجمات في تاريخ الفن المصري، إذْ شاركت في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال حُفرت في ذاكرة الجمهور بينها: “لن أعيش في جلباب أبي، وجهة نظر، حديث الصباح والمساء” وغيرها، بينما كان آخر أعمالها الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، ومن إخراج مصطفى الشال

Source link

اشترك في نشرتنا الإخبارية
كن أول من يعرف آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الإلكتروني. .
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.