اخر اخبار الفنانين و المشاهير

بعد فقدان الذاكرة و الحالة الحرجة لعاصي …تفاصيل جديدة.

عاصي الحلاني نجا من الموت

0
Image associée
rjeem.com

قال فياض، في حسابه الرسمي على الموقع إنستغرام، إن النجم و المطرب الشهير”عاصي الحلاني نجا من الموت بمعجزة في البداية، حيث أنه سقط عن جواده، وهي ليست المرة الأولى التي يكبو فيها جواد بخيّاله”.

وفي آخر مستجدات حالة الفنان حلاني الصحية، قال فياض “سألنا واستفسرنا، فقالوا،إصابة بسيطة عرضية، رضوض والموضوع لا يستحق! فاسترحنا، واعتبرناها عرضية. ولكن عندما حاولنا الاتصال بعاصي حلاني في اليوم التالي ، لم يكن هناك جواب والهاتف مقفل، لكن الصحافة تداولت الأمر وكأنه مجرّد امر بسيط وعابر، والسؤال أين عاصي؟ ولماذا لا بجيب؟”.

وتابع: “تبيّن أن الإصابة ليست بسيطة، ولا عابرة وأن عاصي نجا من خطر جسيم، وأن وحده الله أنقذه من سقطة كادت -لا سمح الله- أن تكون كارثية”.

و اوضح فياض تفاصيل الواقعة التي أسفرت عن الإصابة قائلا: “الحكاية كما رواها لنا تقول أنه كان في نزهة على جوادين، ويقول عاصي أنه لا يتذكر ما الذي حصل معه بالضبط، في حين يقول الوليد نجله إن الحصان تعثّر فكبا وسقط النجم أمامه، ليسقط الحصان فوق الفنان عاصي حلاني، وهنا ارتطم خد عاصي الأيسر بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطاً على الرقبة والقفص الصدري”.

وغاب الحلاني عن الوعي تماما، فحمله نجله ونقله إلى المستشفى، وبعد أن استفاق من غيبوبته تبين فقدان ذاكرته، غير واعٍ لما حصل له. وعندما بدأ يستعيد وعيه وذاكرته جزئياً كانت أولى كلماته متمتماً بسؤال أين الوليد؟ هل هو بخير؟ ثم أين كوليت؟، حسبما ذكر فياض.

المصدر: arabic.sputniknews.com.

اقرأ هنا أيضا  جنيفر ابنة بيل جيتس تعلن خطوبتها مع شاب مصري
اشترك في نشرتنا الإخبارية
كن أول من يعرف آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الإلكتروني. .
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.