اخر اخبار الفنانين و المشاهير

صدمة.. سيدة تدعي انها ام طفل الفنان قصي خولي

أثارت قضية مثيرة للجدل على نطاق واسع امرأة تدعى مديحة الحمداني ، بعد أن نشرت ، مساء أمس ، عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو بدا أنها تبكي وتنهار

0

صدمة.. سيدة تدعي انها ام طفل الفنان قصي خولي

 

أثارت قضية مثيرة للجدل على نطاق واسع امرأة تدعى مديحة الحمداني ، بعد أن نشرت ، مساء أمس ، عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو بدا أنها تبكي وتنهار ، مدعية بشكل غير مباشر أنها كانت والدة طفل قصي ، و اتهمت الفنان السوري بارتكابه مخالفات ، وتسبب في معاناتها هي وابنها.

تحدثت الحمداني في بداية الفيديو ، الذي تحدثت فيه بلهجة مغربية (واحدة من بلدان المغرب العربي) ، عن التشويه الذي تقصده بالقول: “عار عليك ، أنت تتحدث عني وعن بلدي يا بني ، وأنت لا تعرفني ، عار عليك أن تسيء إلى ابني ، وهو طفل صغير .

ممنوع وعار على قصي ، الذي وضعنا عرضة لأولئك الذين يستقرون وأولئك الذين لا يفعلون ذلك ، أنت تعرف ما الذي يعاملنا من الظلم والظلم. مؤكدة أنها تنتمي إلى عائلة محترمة ، وأنها كانت تعمل في شركة محترمة عندما تعرفت على الخولي من خلال عملها في عام 2014 ، ويعرف زملاءها الحقيقة.

أشارت الحمداني إلى أنها شاهدت قصي الخولي في برنامج تلفزيوني يتحدث عن أنه الأب المثالي لابنه ، وأنه “استحمه” مرتين يوميًا ، مضيفًا أن عمله يتصرف ، وأنها لا تلومه عندما يمثل دور الأب المثالي.

وأوضحت أنها كانت صامتة لمدة عام كامل ، ولكن بعد ما رأت ، لن تكون صامتة مرة أخرى ، وأن دورها في التحدث والكشف عن معاناتها قد حان. وحذرت الحمداني قصي خولي من الكذب في أي مقابلة تلفزيونية قادمة ، وإلا فإنها ستظهر على وسائل التواصل الاجتماعي وتكشف كل الحقائق.

المصدر emaratalyoum

اقرأ هنا أيضا  هل أثر انتشار كورونا على عرض مسلسل عادل إمام "فالنتينو"؟
اشترك في نشرتنا الإخبارية
كن أول من يعرف آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الإلكتروني. .
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.