اخر اخبار الفنانين و المشاهير

السياسة العامة

مرحبا بكم على بوابة مشاهير24

الهدف من اجتماع الإنترنت “مشاهير24” ، الذي يهدف إلى إنشاء مجتمع تفاعلي بين القراء والمحتوى من خلال نشر مساهمات القراء ومساهماتهم.

تخضع التعليقات للمراجعة من قِبل المشرفين وفقًا لسياسة النشر ، ولا نتدخل فيها كتابةً ، باستثناء مدونات مشاهير24 التي نراجعها لغوياً.

تقع المسؤولية الأخلاقية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع على عاتق مالكها، ولا تعبر بأي حال عن رأي المؤسسة ، مع الاحتفاظ بحق «مشاهير24» في منع التعليقات والمساهمات التي تنتهك سياسة النشر.

من خلال تقديم تعليق أو مساهمة إلى باب صحافة المواطن ، أو إلى أي من خدمات مشاهير 24 التفاعلية ،أنت توافق ضمنيًا على سياسة النشر لـ “مشاهير24” ، وعليك تحمل المسؤولية الأخلاقية والقانونية للتعليق.

سياسة النشر

1 – لا تقبل أي تعليقات تحتوي على كلمات غير لائقة أو مهينة.

2. لا يجوز قبول أي تعليق يتحدى الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة أو جرحهم عمداً دون تهمة.

3 – لا يقبل أي تعليق يتحدى معتقدات أو أفكار الآخرين.

4 – لا تقبل أي مشاركات تتضمن تهديدًا أو وعدًا للأعضاء أو المحررين الآخرين «مشاهير 24» أو أولئك الذين يديرون المؤسسة.

5. التمييز على أساس الهوية: أي تعليق يتحدى عقائد الآخرين أو يحرض على الكراهية ضد الأفراد أو المؤسسات ، سواء كان ذلك بسبب الجنس أو الدين أو المعتقد أو العرق أو السن أو أي مُعرّفات أخرى ، أو يحرض على الفتنة الطائفية ، أمر غير مقبول.

6 – لا تقبل المنشورات التي تحتوي على مشاهد عري أو ادعاءات إباحية أو رسائل فاحشة.

7. لا تقبل أي مشاركات تحتوي على معلومات شخصية مثل (أرقام الهواتف الشخصية ، العناوين التفصيلية ، البريد الإلكتروني) يتم استبعاد الاسم والمسمى الوظيفي ، ويتم حجب التعليق دون النظر إلى محتواه من أجل خصوصيتك وسلامتك الشخصية.

8. لا ننشر أي تعليقات تحتوي على روابط خارجية.

9-لا يقبل أي تعليق يهدف إلى الترويج لسلعة معينة.

10. لا تقبل التعليقات التي تزيد عن 200 كلمة أو 10 سطور.

11-لا تقبل أسماء المستخدمين البذيئة أو غير اللائقة.

12-ترفض التعليقات الجانبية التي ليس لها علاقة بالمحتوى المنشور.

13. بتقديم مساهماتك إلى مشاهير 24 ، فإنك تقر بأنها أعمال أصلية تملكها وأنك تمنحك مشاهير 24 الحق في نشرها على الموقع او وسائط اخرى.

من أجل إثراء الحوار:

الحق في نشره على الموقع الإلكتروني admin@machahir24.com أو في وسائل الإعلام المختلفة المملوكة لشركة مشاهير 24. 

– الغرض من خدمة التعليقات هو إنشاء مناقشة ثرية حول المحتوى المنشور ، لذلك «تأكد من أن تعليقك مرتبط بالمحتوى ،وبعيدًا عن المناقشات الجانبية »، و« تأكد من أن النقاش لا يتحول إلى جدل دون جدوى».

التأخير في نشر تعليق لا يعني أنه تم رفضه نهائيًا.قد يكون التأخير لأسباب تقنية أو لتقديمه إلى مشرف الموقع ،لا تحاول نشر التعليق أكثر من مرة لضمان عدم تشتيت مشرفي المراجعة.

 

– في حال وجود أي شكوى أو اقتراح ، فلا تتردد في استخدام البريد الإلكتروني  لن نولي اهتمامًا للتعليقات أو الشكاوى أو الاقتراحات التي لم يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني ، و “مشاهير 24” ليست ملزمة بالرد.

يرجى عدم إساءة استخدام خدمة المحتوى غير المناسب أو البريد الإلكتروني للشكاوى، الغرض من كلتا الخدمتين هو تنبيه مجتمع الويب إلى التعليقات أو المساهمات التي تنتهك سياسة النشر لدينا ، وليس لقمع آراء المستخدمين المخالفة.

تعليق أو منع عضوية المستخدمين:

1-اصرار المستخدمة على انتهاك سياسة النشر.

 

2. لا ترد على تعليقات مديري التعليقات ، عبر البريد الإلكتروني أو عبر جدار التعليقات.

3. الإصرار على إهانة أو تهديد مديري التعليقات.

الخصوصية:

يتطلب التسجيل في مشاهير 24 أن تزودنا بعنوان بريد إلكتروني اختياري ومعلومات شخصية أخرى. نحن نستخدم هذه المعلومات فقط للتحقق من حقك في المشاركة في الخدمات التفاعلية ولأغراض أخرى لإدارة الخدمة ،من وقت لآخر ، قد نرسل أيضًا رسائل بريد إلكتروني للاستعلام عن جودة الخدمة وكيفية تحسينها ،في جميع الحالات ، تلتزم المصري مشاهير 24 بحماية خصوصية المستخدمين ومعلوماتهم الشخصية. إلا في حالة الأحكام القضائية التي تتطلب منا الكشف عن بيانات محددة.